اسفنجة مكياج

نشر الوقت: 2023-08-03     المنشأ: محرر الموقع

للأصدقاء المعتادين على المكياج ، اسفنجة مكياج هو مساعد جيد لا غنى عنه.أكبر وظيفة لها هي تنظيف البشرة ، ودفع الأساس بالتساوي على الجلد ، وامتصاص المزيد من كريم الأساس وتصحيح التفاصيل.إذا كنتِ تحبين المكياج المنعش ، فيجب أن تحصلي على حب متعصب لهما.نظرًا لاستخدامه كثيرًا ، ستشعر قريبًا أن الإسفنج ليس قويًا ومرنًا ، وستظهر مواد وأشكال جديدة بين الحين والآخر ، لذلك لا يمكنك إلا شرائه في المنزل وتجربته عند التسوق .


عند استخدام كريم الأساس السائل لوضع الأنف وزوايا الفم وحول العينين وخط الشعر ، فإن إسفنجة المكياج هي أفضل أداة للاستخدام.إذا كنت تستخدم إسفنجة مكياج لفرك أحمر الخدود ، يكون التأثير جيدًا أيضًا ؛عند صنع اللون الأساسي ، يمكنك أولاً تطبيق بعض الألوان الأساسية على الوجه ، ثم مسحها بإسفنجة مكياج ؛يمكنك أيضًا استخدام إسفنجة مكياج لتعديل لون الشفاه ، والتي يمكن وضعها أولاً ضعي أحمر الشفاه بإسفنجة مكياج مرة أخرى حتى يصبح اللون أكثر نعومة.


في مواجهة مجموعة متنوعة من إسفنجات المكياج ، كيف تختارينها؟بصفتنا صانعًا محترفًا لإسفنج الماكياج في الصين ، Esha Co.، Ltd.سيخبرك بشكل أساسي بالأنواع التالية من إسفنجات المكياج.إذا كان لديك أي طلب ، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp.


1. نسيج ناعم:


لا تكاد توجد فجوات على السطح ، وتشعر بالنعومة عند اللمس.بالإضافة إلى غسل وجهك ، تعمل هذه الإسفنجة أيضًا كأساس.


2. فجوات سطحية كبيرة:


يتميز هذا النوع من الإسفنج بوظيفة تقشير ممتازة ، ولكن نظرًا لسطحه الخشن ، فإنه يسبب ضررًا كبيرًا للبشرة.ليس من المناسب استخدامه بشكل متكرر ، وإلا فإنه سيترك عقابيل رهيبة.


3-جاف الشكل المسطح:


السطح مسطح ورقيق ، ولا يبدو واضحًا جدًا ، ولكنه مصنوع من لب الخشب وله امتصاص جيد جدًا للماء.


4. شكل الشريط:


نسيج السطح سميك نسبيًا ، وامتصاص الماء ليس بنفس قدر امتصاص الشكل المسطح الجاف ، ولكن ميزته أنه سهل التنفيذ.


إسفنجات المكياج رائعة لتطبيق ومزج كريم الأساس والكونسيلر ومنتجات الكريم.بللي الإسفنجة قبل استخدامها للحصول على مظهر نهائي سلس.بغض النظر عن نوع الإسفنج الذي تختارينه ، إليك تذكير: لا يمكن استخدام إسفنجات المكياج إلا مرتين في الأسبوع.وإلا ، بعد سنوات من 'الفرك ' ، سيصبح الجلد أكثر خشونة.


اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86 - 13392663131
# 7-217 ، حديقة رويال فورت الصناعية ، مدينة بينغتشو ، مقاطعة نانهاي ، فوشان ، قوانغدونغ ، الصين 528200
حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجيا Leadong.com.