esha.

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مشط شعر أخضر صغير

مشط الشعر الأخضر الصغير ، الذي يمر بجميع أنواع الشعر الطويل أو القصير ، هو الخيار الأمثل لتمشيط الشعر بلطف مع نتائج ناعمة وسلسة.ألوان مختلفة متاحة.
توافر الحالة:

مشط شعر أخضر صغير

وصف المنتج:

مشط الشعر الأخضر الصغير هو أداة تصفيف الشعر مصممة لمساعدتك في الحصول على مظهر ناعم ولامع.إنه مصنوع من مواد عالية الجودة ويتميز باللون الأخضر الجميل الذي يضيف لمسة من المرح إلى روتين التصميم الخاص بك.

مشط الشعر الأخضر الصغير مثالي لفك تشابك وتنعيم شعرك ، سواء كان شعرك مفرودًا أو مجعدًا.فهو لطيف على شعرك ولا يسبب أي تلف أو تقصف.

يعتبر المشط أيضًا رائعًا لإنشاء تسريحات شعر مختلفة ، مثل ذيل الحصان الأملس ، والتحديثات ، والضفائر.يسهل الحجم الصغير للمشط استخدامه ويسمح لك بإنشاء أجزاء نظيفة ودقيقة في شعرك.

ميزة أخرى لمشط الشعر الأخضر الصغير هي أنه خفيف الوزن ويسهل حمله معك أينما ذهبت.يمكنك وضعه بسهولة في محفظتك أو حقيبتك واستخدامه متى احتجت إلى لمس شعرك.

بشكل عام ، يعتبر Small Green Hair Comb أداة متعددة الاستخدامات وعملية لتصفيف الشعر يمكن أن تساعدك في تحقيق مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة مع الحفاظ على صحة شعرك وخالٍ من التلف.إنه مثالي لأي شخص يريد إضافة بعض المرح والوظائف إلى روتين تصفيف الشعر.

ميزة:

مشط الشعر الأخضر الصغير ، الذي يمر بجميع أنواع الشعر الطويل أو القصير ، هو الخيار الأمثل لتمشيط الشعر بلطف مع نتائج ناعمة وسلسة.  

مشط الشعر الأخضر الصغير  مصنوعة من البلاستيك المتين مع صف واحد من الأسنان الخشنة لتنزلق برفق خلال الشعر.مضاد للكهرباء الساكنة ومقاوم للحرارة والمواد الكيميائية ، فهو الخيار الأمثل عند استخدام مجفف الشعر أو مثبت الشعر.

ألوان مختلفة متاحة.

على: 
تحت: 
معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.