esha.
أنت هنا: منزل، بيت » الأكاديمية » نصائح الجمال » كيفية اختيار فرشاة ماكياج المناسبة

كيفية اختيار فرشاة ماكياج المناسبة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-08      المنشأ:محرر الموقع

يجب أن يبدأ اختيار فرشاة الماكياج المناسبة بشقاعات فرشاة ماكياج. ستكون شعيرات الشعر الحيواني الطبيعي أكثر تكلفة قليلا من شعيرات الألياف من صنع الإنسان، لكن فترة الحياة ستكون أطول، وسوف يكون الجلد أخف وزنا واستخدام أكثر ليونة.


XW11.


انها أبسط قليلا. تنقسم الفرش على وجه التحديد إلى فرش شعر شعر وألياف الحيوانات. شعر الحيوان أكثر ملاءمة لتطبيق مسحوق جاف. تأثير الماكياج أكثر طبيعية من شعر الألياف. ومع ذلك، فإن فرش الشعر الحيوانية لا تقاوم التنظيف والتنظيف عرضة للخشاعات. إذا كان معطوبا، يجب أن يختار المبتدئين بعناية عند اختيار فرش. بشكل عام، فإن الشعيرات ذات السعر المنخفض للغاية هي ذات جودة شعر سيئة، وفرش ماكياج مكلفة للغاية محزنة للغاية مقابل المال وهي غير راغبة في الشراء.


XW33.


فرشاة الشعر الألياف مرنة للغاية، والتقنية الحالية يمكن أن تكون لينة مثل الشعر الحيواني. يجب أن يكون الخيار الأول للمبتدئين الذين بدأوا للتو في تعلم ماكياج. في الوقت الحاضر، معظم فرش ماكياج الأساس هي شعر الألياف لأن معظم الماكياج الأساسي هو السائل والكريم، من السهل أن يكون الشعر الحيواني وصعوعا من الصعب تنظيفه، وهو أيضا أكبر عيب.


XW22.


وفقا لأجزاء مختلفة ومتطلبات ماكياج، يمكن تقسيم فرش الماكياج إلى فرش الأساس، فرش المخفي، فرش مسحوق فضفاضة، وفرش عين كونتور. في منطقة ماكياج العين، يمكن أن يكون هناك أيضا فرش من مزج العين، فرش كحل، فرش الحاجب والشفتين. فرشاة، تسليط الضوء على فرشاة وفرشاة الظل.


بغض النظر عن نوع فرشاة ماكياج، فإن الشيء الأساسي هو إعداد فرشاة مؤسسة فرشاة استحواض، فرشاة ظلال العيون وفرشاة مسحوق فضفاضة، لإنشاء مظهر مكياج مثالي. عند الاختيار، حاول اختيار شعيرات ناعمة تناسبك بشكل أفضل. وبعد


منتجات ذات صله

أكثر
معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.