esha.
أنت هنا: منزل، بيت » منتجات » أدوات المكياج » منظف ​​فرش المكياج » قفاز إصبع من السيليكون على شكل قذيفة منظف وغسيل فرشاة المكياج
وكان هذا المنتج من على الرف!

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

قفاز إصبع من السيليكون على شكل قذيفة منظف وغسيل فرشاة المكياج

منظف ​​فرشاة غسل المكياج بقفاز الأصابع المصنوع من السيليكون على شكل شل هو ملحق مثالي عندما يحين وقت تنظيف فرش المكياج.تم تصميم منظف فرش المكياج بحبيبات وخطوط سيليكون ناعمة لتنظيف فرش المكياج بأحجام مختلفة.إنه صغير الحجم ويمكنك وضعه في حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بك واصطحابه إلى أي مكان تذهب إليه.
توافر الحالة:

قفاز إصبع من السيليكون على شكل قذيفة منظف وغسيل فرشاة المكياج


يعد منظف فرشاة غسل المكياج بقفاز الأصابع المصنوع من السيليكون على شكل شل ملحقًا مثاليًا عندما يحين وقت تنظيف فرش المكياج.تم تصميم منظف فرش المكياج بحبيبات وخطوط سيليكون ناعمة لتنظيف فرش المكياج بأحجام مختلفة.إنه صغير الحجم ويمكنك وضعه في حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بك واصطحابه إلى أي مكان تذهب إليه.


ميزة المنتج


  • منظف ​​فرش المكياج على شكل قفاز سيليكون لطيف للغاية سهل الاستخدام ، ويسمح لك باستخدام كمية أقل من الصابون أثناء التنظيف ، مما يطيل عمر فرش المكياج.


  • مادة السيليكون الناعمة تشعرك بالراحة في يدك ، وهي لطيفة على فرشك ، وغير مسامية وصحية ، وستدوم لسنوات.


  • شكل الصدفة اللطيف والألوان الجذابة والفائدة التي لا يمكن إنكارها من منظف الفرشاة هذا هدية رائعة لصديق أو أحد أفراد الأسرة أو لنفسك.

عرض المنتج

قذيفة شكل سيليكون إصبع قفاز فرشاة غسل منظف للمكياج

على: 
تحت: 
معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.