esha.
أنت هنا: منزل، بيت » منتجات » مُكَمِّلات » مستلزمات السفر (زجاجة ، رذاذ ، صندوق حبوب) » زجاجة رذاذ عطر قابلة لإعادة الملء سهلة

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

زجاجة رذاذ عطر قابلة لإعادة الملء سهلة

توافر الحالة:

زجاجة رذاذ عطر قابلة لإعادة الملء سهلة للسفر والمحمولة وصف المنتج

1. مثالية للسفر - تُعد بخاخات الرذاذ الناعم للعطور والكولونيا القابلة لإعادة الملء الحل الأمثل للسفر مع العطور والزيوت الأساسية وما بعد الحلاقة المفضلة لديك.   اصطحبهم معك إلى حفلة ، أو في إجازة ، أو اترك واحدًا في سيارتك ، أو لتناول العشاء مع الأصدقاء ، أو في صالة الألعاب الرياضية أو في أي مكان آخر تريد أن تبدو فيه أفضل ما لديك.يرش رذاذ خفيف لتغطية متساوية.2-قابل لإعادة التعبئة - الجزء الخارجي مصنوع من غلاف معدني والداخل مصنوع من زجاج متين بدلاً من البلاستيك ، بحيث تدوم البخاخات لفترة أطول.دون ترشيح المواد الكيميائية الضارة في عطرك المفضل ، عطرك ، رذاذ الوجه والجسم ، الزيوت الأساسية وأي سوائل أخرى تعتمد على الماء.3-دليل على عدم الارتياح - كن واثقًا عند تخزين البخاخة الخاصة بنا من أنها لن تتسرب في الجيب أو حقيبة الظهر أو الجيب أو في أي مكان مهم بالنسبة لك.

ميزة

تعتبر زجاجة رذاذ العطر السهلة القابلة لإعادة التعبئة عنصرًا مناسبًا وعمليًا لأي شخص يريد حمل العطر أو العطر المفضل لديه أثناء التنقل.تم تصميم هذه الزجاجات لتكون مدمجة وخفيفة الوزن ، مما يسهل وضعها في المحفظة أو حقيبة الظهر أو الجيب.كما أنها قابلة لإعادة التعبئة ، مما يعني أنه يمكنك إعادة استخدامها عدة مرات ، مما يوفر لك المال ويقلل من الهدر.عملية إعادة الملء بسيطة وسهلة ، وعادة ما تتضمن غطاء أو مضخة قابلة للإزالة تسمح لك بملء الزجاجة بالعطر المفضل لديك.يسمح البخاخ بالتطبيق السهل والتحكم للعطر ، مما يضمن عدم استخدام الكثير أو إهدار أي من عطرك الثمين.بالإضافة إلى ذلك ، يسهل الحجم الصغير للزجاجة حملها معك أينما ذهبت ، مما يضمن لك دائمًا رائحتك المفضلة في متناول اليد.بشكل عام ، تعتبر زجاجة رذاذ العطر السهلة القابلة لإعادة التعبئة حلاً عمليًا وفعالًا من حيث التكلفة لحمل عطرك المفضل معك أثناء التنقل.

عرض المنتج

زجاجة رذاذ عطر قابلة لإعادة الملء سهلة للسفر والمحمولة

زجاجة رذاذ عطر قابلة لإعادة الملء سهلة للسفر والمحمولة

ملف الشركة إيشا هي شركة رائدة   الشركة المصنعة لأدوات المكياج  والمصدر ، مجموعة واسعة من   فرشاة مكياج,   حقيبة مستحضرات التجميل، رعاية شخصية،     أدوات التجميل  والاكسسوارات في الصين.مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذه الصناعة ، نحن ملتزمون دائمًا بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لك.لا تمتلك Esha خطوط إنتاج خاصة بها فحسب ، بل تتعاون أيضًا مع مصانع تصنيع كبيرة في جميع أنحاء الصين لتوفير خطوط إنتاج متنوعة.مع القدرة القوية على تطوير المنتجات ، نحن قادرون على تزويد عملائنا بمنتجات مصممة خصيصًا ، وكذلك خدمات OEM والعلامات الخاصة.نحن المصنع والمورد وراء بعض العلامات التجارية الشهيرة في العالم.  
خدماتنا      
1. استقبل استفسار العميل وبناءً على طلب الاقتباس                                                 2. التفاوض وتأكيد السعر                                               3. تصميم العميل لدينا مصمم وتأكيد                                             4. جعل PI يرسل تأكيد العميل                                           5. ترتيب الدفع لبدء الإنتاج الضخم                                         6. جعل PL إبلاغ وقت التسليم                                       7. ترتيب دفع الرصيد وشحن البضائع
التعليمات: 1. س: هل يمكنك أن تقدم دقيقة موك؟   ج: نعم ، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلينا للتحقق من الكمية.2. س: كيفية الحصول على قائمة الأسعار؟ج: الرجاء إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال أو الفاكس إلينا وإخبارنا باسم السلعة ومعلوماتك التفصيلية (الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والهاتف وما إلى ذلك) ، وسوف نرسل لك في أقرب وقت ممكن.3. س: ماذا عن وقت التسليم؟ج: يعتمد ذلك على منتج وكمية طلبك ، 7 - 30 يومًا بعد استلام الإيداع الخاص بك.4. س: هل أنت تاجر أو مصنع؟ج: كلانا.لدينا مصنع الخاصة بنا وشركة تجارية.5. س: هل يمكنك قبول تصنيع المعدات الأصلية أو أوديإم؟   ج: نعم بالطبع.وشعار مقبول.6. س: هل يمكنني طلب عينات؟   ج: يمكن إرسال عينات المخزون لك في 3 أيام ، وعينة OEM في 5-10 أيام.

على: 
تحت: 
معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.