esha.
أنت هنا: منزل، بيت » منتجات » حقيبة مستحضرات التجميل » حقيبة مكياج واسعة حقيبة مستحضرات التجميل الحقيبة حقيبة يد مع Zippe

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

حقيبة مكياج واسعة حقيبة مستحضرات التجميل الحقيبة حقيبة يد مع Zippe

ملحقات المنتج: سحاب.


تصميم الافتتاح: من السهل تخزين العناصر الصغيرة ، وفرشاة المكياج ، وما إلى ذلك ، لجعل مكياجك اليومي ، والكريم ، وأحمر الشفاه ، والعطور ، وأشياء التجميل الأخرى منظمة ومحمية.جيب داخلي بسحاب يسهل تخزين أموالك أو بطاقات الائتمان أو المجوهرات أو الأشياء الشخصية الأخرى.


تطبيق المنتج: يمكن استخدام هذه الحقيبة الصغيرة ذات الرسوم المرحة كحقيبة مكياج ، وحقيبة سفر ، وحافظة أقلام رصاص ، ومحفظة ، وحقيبة ، ومنظم. هذه هدية مثالية لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.
توافر الحالة:

حقيبة مستحضرات التجميل حقيبة مستحضرات التجميل واسعة الحقيبة حقيبة يد مع Zippe

  • ملحقات المنتج:   سحاب البنطلون.

  • تصميم الافتتاح: من السهل تخزين العناصر الصغيرة ، وفرشاة المكياج ، وما إلى ذلك ، لجعل مكياجك اليومي ، والكريم ، وأحمر الشفاه ، والعطور ، وأشياء التجميل الأخرى منظمة ومحمية.جيب داخلي بسحاب يسهل تخزين أموالك أو بطاقات الائتمان أو المجوهرات أو الأشياء الشخصية الأخرى.

  • تطبيق المنتج: يمكن استخدام هذه الحقيبة الصغيرة ذات الرسوم المرحة كحقيبة مكياج ، وحقيبة سفر ، وحافظة أقلام رصاص ، ومحفظة ، وحقيبة ، ومنظم. هذه هدية مثالية لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

ميزة المنتج

  • مادة اصطناعية ناعمة ، سحاب عالي الجودة ، درزات ممتازة ، لا تهترئ للخياطة ، نختار كل قطعة من المواد بعناية ، ونجعلها لا تشوبها شائبة في صناعتها.

  • المقصورة الداخلية.مساحة كافية لوضع الضروريات اليومية ، اجعل كل شيء منظمًا جيدًا. أداء ممتاز ضد السرقة ، فسيح جدًا ولكن ليس مرهقًا في التصميم ، غير رسمي ولكنه أنيق.

  • عادة ما يكون هناك القليل من الرائحة من الكيس الجديد ، وسوف يتناثر في الهواء.قد تكون هناك تجاعيد طفيفة أثناء النقل ، لكن لا تقلق ، فهي تعود إلى وضعها الطبيعي بعد الاستخدام لفترة من الوقت ، ولا تؤثر على المظهر والاستخدام.

على: 
تحت: 
معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.