esha.
أنت هنا: منزل، بيت » منتجات » أدوات المكياج » جهاز تجعيد الرموش » جهاز تجعيد الرموش بمقبض سيليكون أسود مع وسادات إعادة الملء

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

جهاز تجعيد الرموش بمقبض سيليكون أسود مع وسادات إعادة الملء

توافر الحالة:

جهاز تجعيد الرموش بمقبض سيليكون أسود مع وسادات إعادة الملء

أداة تجعيد الرموش بمقبض أسود من السيليكون مع وسادات إعادة الملء هي أداة تجميل متعددة الاستخدامات تساعد على تجعيد رموشك وتعزيزها.يتميز بمقبض سيليكون أسود لقبضة مريحة وآمنة أثناء الاستخدام.

يأتي جهاز تجعيد الرموش هذا مزودًا بوسادات قابلة لإعادة التعبئة ، مما يضمن إمكانية استبدالها بسهولة عند الحاجة للاستعمال المستمر.تم تصميم ضمادات إعادة الملء لتكون لطيفة على رموشك مع توفير قبضة آمنة ، مما يسمح بالتجعيد الفعال والآمن.

لا يوفر مقبض السيليكون الأسود الراحة فحسب ، بل يوفر أيضًا قبضة غير قابلة للانزلاق ، مما يسهل التحكم في بكرة الشعر ومناورتها.يضيف التصميم الأسود الأنيق لمسة من الأناقة إلى روتين جمالك.

تم تصميم المشبك المعدني المنحني لمجعد الشعر ليناسب الشكل الطبيعي لرموشك.يرفع رموشك ويجعدها بلطف ، ويمنحها منحنى جميل وطبيعي.أداة تجعيد الشعر مناسبة لجميع أنواع الرموش وتساعد على فتح عينيك ، مما يجعلها تبدوان أكثر اتساعًا وأكثر يقظة.

مُصمم من مواد عالية الجودة ، جهاز تجعيد الرموش هذا متين ومُصمم ليدوم.تضمن لك وسادات إعادة الملء إمكانية الاستمرار في استخدام المجعد لفترة طويلة دون المساس بأدائه.

احصلي على رموش ملتفة ومذهلة بسهولة مع جهاز تجعيد الرموش بمقبض سيليكون أسود مع وسادات إعادة الملء.مزيجها من الراحة والوظائف والراحة يجعلها أداة أساسية في ترسانة الجمال الخاصة بك.

وصف المنتج:

1.   يتوافق مع زاوية الانحناء لجسم الإنسان ، قم بشد الرموش بإحكام لتشكيل رموش مجعدة ثلاثية الأبعاد.

2.   مصنوعة من مواد من الستانلس ستيل ، ليس من السهل أن تتعرض للصدأ أو التلف ، ولها عمر خدمة طويل.

3.   تصميم خاص للتعامل مع الشعور المنحني ، سهل الإمساك به ، ليس من السهل السقوط.  

4.   صغيرة ومريحة ، مناسبة للاستخدام المنزلي أو القيام بها ، لا تأخذ في الحسبان المساحة حتى الموضوعة في الحقيبة.

5.   لإنشاء رموش مجعدة ونضرة وثلاثية الأبعاد.

موك
بغض النظر عن وجود مخزون أو لا يمكننا تقديم خدمة مخصصة تبدأ من 1 قطعة.
لون مخصص
يمكننا تخصيص الألوان بسبب متطلباتك.
شعار مخصص
يمكنك طباعة الشعار الخاص بك.
التعبئة المخصصة
يمكنك إخبارنا بمتطلبات التعبئة أو تقديم اقتراحات لنا.
التسليم والشحن  
يمكننا أن نقدم لك جميع الخيارات للشحن   وأعطيك أرخص واحد.

مزايا المصنع: 1. أكثر من 10 سنوات الخبرات المهنية OEM.2. مصنع الخبرة وفريق العمل المهني.3. جودة موثوقة ، وبأسعار تنافسية ، خدمة مراعية.4. أفضل الهدايا الترويجية للاختيار من بينها للمكتب أو المعرض أو المعرض التجاري أو المكتب أو المدرسة أو الأحداث الترويجية.   نرحب بأوامر تصنيع المعدات الأصلية والمصنوعة حسب الطلب.إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.استمتع بزيارتك!

عرض المنتج:

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.