esha.
أنت هنا: منزل، بيت » منتجات » أدوات المكياج » فرشاة مكياج » مجموعة فرش مكياج محمولة من 6 قطع باللون الوردي

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مجموعة فرش مكياج محمولة من 6 قطع باللون الوردي

تعتبر مجموعة فرش المكياج المحمولة Pink 6 PCS مثالية لتطبيق وإعداد قاعدة مكياج الوجه مع تغطية كاملة من المساحيق والمعادن بالإضافة إلى لمسة نهائية خالية من العيوب.الشعيرات الاصطناعية فائقة النعومة وخالية من القسوة وآمنة للبشرة الحساسة ومضادة للبكتيريا ولا تمتص منتجات المكياج وسهلة التنظيف والصيانة.مثالي للمبتدئين في مجال المكياج ومناسب أيضًا لفناني الماكياج المحترفين.
توافر الحالة:

مجموعة فرش مكياج محمولة من 6 قطع باللون الوردي

تعتبر مجموعة فرش المكياج الوردية المحمولة المكونة من 6 قطع مثالية لتطبيق وإعداد قاعدة مكياج الوجه مع تغطية كاملة من المساحيق والمعادن بالإضافة إلى لمسة نهائية خالية من العيوب.الشعيرات الاصطناعية فائقة النعومة وخالية من القسوة وآمنة للبشرة الحساسة ومضادة للبكتيريا ولا تمتص منتجات المكياج وسهلة التنظيف والصيانة.مثالي للمبتدئين في مجال المكياج ومناسب أيضًا لفناني الماكياج المحترفين.

ميزة المنتج

  • متعددة الوظائف ، تغطي جميع أحجام وأشكال الفرش لإنشاء مجموعة متنوعة من مكياج الوجه ، يمكن لمجموعة الفرشاة الفريدة أن تلبي جميع احتياجات الماكياج المختلفة الخاصة بك.

  • جودة شعر ناعمة ورائعة ، مرونة ممتازة ، لن تسقط الشعر ، مع قوة استيعاب مسحوق قوية ، يمكن أن تطبق بشكل فعال مسحوق فضفاض أو مستحضرات التجميل الأخرى على وجهك.

  • ال  طقم فرش مكياج 6 قطع وردي محمول  مصنوع من شعر صناعي كثيف ، خالٍ من القسوة بنسبة 100٪ ، والألياف الناعمة تضفي لمسة حريرية على البشرة ، وتساعد على تكوين قاعدة خالية من العيوب ولمسة نهائية مثالية مثل المحترفين.

عرض المنتج

مجموعة فرش مكياج محمولة من 6 قطع باللون الوردي

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.