esha.
أنت هنا: منزل، بيت » منتجات » أدوات المكياج » فرشاة مكياج » فرشاة رمش صغيرة من السيليكون ذات 4 رؤوس للاستعمال مرة واحدة

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

فرشاة رمش صغيرة من السيليكون ذات 4 رؤوس للاستعمال مرة واحدة

توافر الحالة:

فرشاة رمش صغيرة من السيليكون ذات 4 رؤوس للاستعمال مرة واحدة

تعتبر فرشاة الرموش المصغرة ذات 4 رؤوس من السيليكون أداة مريحة وصحية للعناية برموشك وفصلها.هذه الفرشاة مصنوعة من السيليكون ، وهي ناعمة ولطيفة على الرموش ، مما يضمن استخدامًا مريحًا.

تتميز الفرشاة بأربعة رؤوس ، لكل منها شعيرات دقيقة تساعد على فصل رموشك وتحديدها ، وتمنع تكتلها وتعطيها مظهرًا أكثر كثافة.الحجم الصغير للفرشاة يجعلها مثالية لوضع اللمسات الأخيرة ويسهل حملها في حقيبتك أو حقيبة المكياج.

كما يوحي الاسم ، فإن فرشاة الرموش هذه يمكن التخلص منها ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها لفترة زمنية معينة ثم التخلص منها ، مما يضمن النظافة والنظافة.هذا مفيد بشكل خاص لفناني الماكياج أو الأفراد الذين يستخدمون الماسكارا أو غيرها من منتجات الرموش بشكل متكرر.

بشكل عام ، تعتبر فرشاة الرموش المصغرة ذات 4 رؤوس من السيليكون أداة عملية وصحية لتحقيق رموش جيدة الإعداد ومحددة.طبيعتها التي يمكن التخلص منها تجعلها مريحة ومثالية لأولئك الذين يعطون الأولوية للنظافة في روتين جمالهم.

وصف المنتج

1. الفائدة: سهل الرسم ، مناسب للماكياج اليومي ، اشراق ، صبغة عالية ، مقاوم للماء ، طويل الأمد.

2. الميزات: فرش ماكياج ODM ، ملحقات لوازم بالجملة.

3. المستخدم المستهدف: لجميع أنواع البشرة. خاصة لأولئك الذين يأملون في الحصول على بشرة طبيعية ودائمة ورمادية وما إلى ذلك.

4. نريد سعر أفضل ، يرجى الاتصال بنا!

مزايا المصنع 1. أكثر من 10 سنوات الخبرات المهنية OEM. 2. مصنع الخبرة وفريق العمل المهني. 3. جودة موثوقة ، وبأسعار تنافسية ، خدمة مراعية. 4. أفضل الهدايا الترويجية للاختيار من بينها للمكتب أو المعرض أو المعرض التجاري أو المكتب أو المدرسة أو الأحداث الترويجية.   نرحب بأوامر تصنيع المعدات الأصلية والمصنوعة حسب الطلب. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.استمتع بزيارتك!

عرض المنتج

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

معلومات عنا
Esha هي الشركة الرائدة ومصدر لمجموعة واسعة من أدوات التجميل والعناية الشخصية والجمال والملحقات في الصين. مع أكثر من 15 عاما من الخبرات في هذه الصناعة، نحن ملتزمون دائما بإحضار منتجات وخدمات عالية الجودة.

لائحة الطعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86-13392663131
# 7-217، فورت رويال فورت إندستريا بارك، مدينة بينغتشو، منطقة نانهال، فوشان، قوانغدونغ، الصين

النشرة الإخبارية

حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجياLeadong.com.