esha.

اسفنجة مكياج

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

للأصدقاء المعتادين على المكياج ، اسفنجة مكياج هو مساعد جيد لا غنى عنه.أكبر وظيفة لها هي تنظيف البشرة ، ودفع الأساس بالتساوي على الجلد ، وامتصاص المزيد من كريم الأساس وتصحيح التفاصيل.إذا كنتِ تحبين المكياج المنعش ، فيجب أن تحصلي على حب متعصب لهما.نظرًا لاستخدامه كثيرًا ، ستشعر قريبًا أن الإسفنج ليس قويًا ومرنًا ، وستظهر مواد وأشكال جديدة بين الحين والآخر ، لذلك لا يمكنك إلا شرائه في المنزل وتجربته عند التسوق .


عند استخدام كريم الأساس السائل لوضع الأنف وزوايا الفم وحول العينين وخط الشعر ، فإن إسفنجة المكياج هي أفضل أداة للاستخدام.إذا كنت تستخدم إسفنجة مكياج لفرك أحمر الخدود ، يكون التأثير جيدًا أيضًا ؛عند صنع اللون الأساسي ، يمكنك أولاً تطبيق بعض الألوان الأساسية على الوجه ، ثم مسحها بإسفنجة مكياج ؛يمكنك أيضًا استخدام إسفنجة مكياج لتعديل لون الشفاه ، والتي يمكن وضعها أولاً ضعي أحمر الشفاه بإسفنجة مكياج مرة أخرى حتى يصبح اللون أكثر نعومة.


في مواجهة مجموعة متنوعة من إسفنجات المكياج ، كيف تختارينها؟بصفتنا صانعًا محترفًا لإسفنج الماكياج في الصين ، Esha Co.، Ltd.سيخبرك بشكل أساسي بالأنواع التالية من إسفنجات المكياج.إذا كان لديك أي طلب ، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp.


1. نسيج ناعم:


لا تكاد توجد فجوات على السطح ، وتشعر بالنعومة عند اللمس.بالإضافة إلى غسل وجهك ، تعمل هذه الإسفنجة أيضًا كأساس.


2. فجوات سطحية كبيرة:


يتميز هذا النوع من الإسفنج بوظيفة تقشير ممتازة ، ولكن نظرًا لسطحه الخشن ، فإنه يسبب ضررًا كبيرًا للبشرة.ليس من المناسب استخدامه بشكل متكرر ، وإلا فإنه سيترك عقابيل رهيبة.


3-جاف الشكل المسطح:


السطح مسطح ورقيق ، ولا يبدو واضحًا جدًا ، ولكنه مصنوع من لب الخشب وله امتصاص جيد جدًا للماء.


4. شكل الشريط:


نسيج السطح سميك نسبيًا ، وامتصاص الماء ليس بنفس قدر امتصاص الشكل المسطح الجاف ، ولكن ميزته أنه سهل التنفيذ.


إسفنجات المكياج رائعة لتطبيق ومزج كريم الأساس والكونسيلر ومنتجات الكريم.بللي الإسفنجة قبل استخدامها للحصول على مظهر نهائي سلس.بغض النظر عن نوع الإسفنج الذي تختارينه ، إليك تذكير: لا يمكن استخدام إسفنجات المكياج إلا مرتين في الأسبوع.وإلا ، بعد سنوات من 'الفرك ' ، سيصبح الجلد أكثر خشونة.


قائمة طعام

اتصل بنا
+ 86-757-86716172 / + 86 - 13392663131
# 7-217 ، حديقة رويال فورت الصناعية ، مدينة بينغتشو ، مقاطعة نانهاي ، فوشان ، قوانغدونغ ، الصين 528200
حقوق النشر © esha. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجيا Leadong.com.